top of page
Search
  • Dubai -aluminum

تصليح تلفونات قطر

قد تستغرق على النت بضع ساعات في البحث، وذلك البحث على الانترنت عن موضوع يهم كثير من مستخدمي الهاتف المحمول وهو عن كيفيه اصلاح الهاتف فيمكنك هذا من معرفة الكثير عن إصلاح الهاتف المحمول بنفسك. وقد تتمكن من العثور على الكثير من المقالات التي يمكن أن تساعدك في القيام بأنواع مختلفة من مشاريع الإصلاح الخاصة بالهواتف خطوة بخطوة



أعطال الهاتف وطرق الصيانة من Qatar Mobile

تستخدم بعض الطرق لتصليح شاشة الهواتف، والتخلص من الشاشة المكسورة أو المخدوشة، فقد تكون تكلفة إصلاح هذه الكسور التي تتعرض لها الشاشة مبلغ يقدر بثمن هاتف، وهذا الأمر عكس ما كان الإعلان الخاص بالشركة المصنعة يقول، فقد تقع هذه الشاشة المميزة بتقنيات قوية وسهلة ومضمونة، فيتم شراء شاشة أمامية في حالة كسر أو تلف الشاشة الأمامية، ويتم غلق الهاتف وإزالة البطارية منه، ويتم تسخين الشاشة التي تعرضت إلى الكسر، من خلال استخدام مجفف الشعر بحرارة بسيطة تتمكن من تحملها، ويتم وضع الشاشة الجيدة عليها، وهذا حتى تتمكن من لصق الشاشة الأمامية من خلال المادة الصمغية.


كيفية صيانة مدخل الهاتف من TECHCARE APPLE SERVICE

في حالة تعرض مدخل سماعات الرأس إلى التلف، لابد من أن يتم إصلاحه بطرق سهلة، دون اللجوء إلى دفع مبلغ كبير يعرضك للغرامة ليس إلا، وهذه هي الطريقة: يتم شراء شريحة جديدة باسم مدخل سماعات الرأس، ولابد من أن يتم اختيار شريحة تتناسب مع طراز الهاتف، ويتم اغلاق الهاتف ومن ثم فكه بطريقة سهلة، حتى يتم استبدالها والعمل على تركيب الهاتف مرة أخرى وإعادة تشغيلها، والتأكد من أن السماعات تعمل بأداء جيد.


كيفية اصلاح عطل كاميرا الموبايل من موبايل كلينك للهواتف

قد يعاني المستخدم من عطل في الكاميرا بعد فترة من شراء واستعمال الهاتف، وقد تقل جودتها في العمل وقدرتها على التقاط الصور بدقة وجودة عالية، وهذا يكون بسبب كثرة سقوط الهاتف على الأرض، فيتم القيام باستبدال شريحة الكاميرا من خلال فك البوردة، ويتم تركيب الهاتف وإعادة تشغيله مرة أخرى، والتأكد من صلاحية الكاميرا على العمل.


مشكلة توقف الانترنت في الهاتف

قد يعاني الكثير من الأفراد المستخدمين إلى الهاتف المحمول بفقدان الإنترنت على الهاتف، ويكون السبب هو الخلل في شريحة الإرسال الموجودة في الكاميرا، وتتم هذه العملية بسهولة وبساطة وبسعر مميز غير مكلف بالمرة.


عطل سماعة الهاتف الأساسية

في حالة وجود خلل في سماعة الهاتف، يتم فك الهاتف وإحضار شريحة سماعات جديدة، ويتم فك الهاتف من الأمام ووضع الشريحة الجديدة بدلا من الشريحة القديمة، ويتم التأكد من أنها في المكان الصحيح، ومن ثم يتم غلق الهاتف جيدا وتركه لمدة بسيطة وفتحه بعد ذلك


فحص السماعه

عمل تيست على السماعة ومدى سلامة إجراء المكالمات الصوتية، حتى تتمكن من سماع الأصوات بدقة ومهارة عالية، دون اللجوء إلى تصليح الهواتف مقابل مبلغ كبير من المال، أو التوجه إلى استبدال الهاتف بهاتف جديد بسبب التكلفة العالية، وهذه هي الطرق الحديثة واليدوية التي تستخدم من أجل تصليح الهواتف، وهذا من خلال العمل على شراء شرائح مخصصة من نفس نوعية الهاتف، والعمل على تغييرها مكان الشريحة التالفة.

كن لطيفا عند اصلاح هاتفك

يجب أن تكون لطيفًا. إذا لم تكن حريصًا ، فقد ينتهي بك الأمر إلى قطع كابل أو سلك في هاتفك ، مما يجعل ذلك من عملية الإصلاح أكثر صعوبة. في أسوأ السيناريوهات ، قد تؤدي عملية الإصلاح الغير لطيفة من إتلاف السلك الذي يجعل من المستحيل عليك المضي قدمًا في عملية إصلاح الهاتف المحمول وتعتبر اصلاح الهواتف شبيها بإجراء عملية جراحية فكن لطيفا مع الهاتف.

5 views0 comments
Post: Blog2_Post
bottom of page