top of page
Search
  • Dubai -aluminum

تصليح ثلاجات بنفس الوقت

تصليح ثلاجات بنفس الوقت من خلال خدمات تطبيق رفيق حيث يعتقد البعض أن إصلاح أعطال الثلاجة أمر صعب ويحتاج دائما إلى الاتصال بمراكز الصيانة أو إحضار فني ولكن الأمر بسيط، فهناك أمور كثيرة تتسبب في تعطيل عمل الثلاجة يمكنك حلها بنفسك، واحرص دائما على تنظيف الثلاجة لكي تتلاشى أي عُطل.



اتصل بنا لحل مشاكل الثلاجات المتعددة

هناك مشاكل مُتعددة من الممكن أن تحدث للثلاجة فجأة دون معرفة السبب في ذلك وإذا لم يتم علاج المشكلة بسرعة ستتأثر الأغذية المحفوظة بداخلها، ويمكنك إصلاح أعطال الثلاجة بسهولة إذا تمكنت من معرفة السبب ومن أهم هذه المشاكل


توقف ضوء اللمبة التي توجد بداخل الثلاجة.

  • توقف الثلاجة عن تبريد الأطعمة والمشروبات.

  • تسريب مياه من الثلاجة. توقف الثلاجة عن العمل بشكل كامل.

  • تراكم الثلوج في الفريزر.

  • عمل الموتور بشكل دائم دون توقف.

  • لا يمكن إغلاق باب الثلاجة بشكل كامل.

  • كيف يُمكن إصلاح أعطال الثلاجة

اصلاح الثلاجات ليس معقد

يمكنك إصلاح أعطال الثلاجة ببساطة فقط تحتاج إلى معرفة الطرق التي تساعدك على ذلك. من أشهر أعطال الثلاجة هي توقف ضوء المصباح الداخلي عن العمل ويكون السبب في أغلب الأحيان انفصال التيار الكهربائي للثلاجة فيجب عليك في البداية التأكد من توصيله بشكل سليم، وضبط الإعدادات الخاصة بالتبريد، وإذا لم تكن هذه المشكلة ربما تكون لا تعمل بسبب تعرض المصباح للتلف على الرغم من أن هذا الأمر يحدث بشكل نادر، ألا أن تصليح المصباح التالف أمر بسيط ويجب أن تعرف كيفيته.


من اهم النصائح ما يلي:


ضبط درجة الحرارة

يجب عليك ضبط درجة حرارة الثلاجة الخاصة بك بما يتناسب مع الجو، فلا يفضل أن تكون درجة الحرارة منخفضة أو مرتفعة للغاية، ويذكر بعض الخبراء أن درجة الحرارة الأمثل للثلاجة هي من 37-40 درجة فهرنهايت.


استبدل كاوتش باب الثلاجة

من المفضل أن يتم استبدال كاوتشة باب الثلاجة بشكل دوري وليكن كل عام مثلًا، ويرجع أهمية الكاوتشة إلى أنها المسؤولة عن غلق الباب بإحكام.حيث أنه بتلف تلك الكاوتشة لن يتم غلق الباب بإحكام وبالتالي يتراكم الثلج في الثلاجة بكميات كبيرة.


لا تملأ الثلاجة

في افترة الأخيرة نجد أن أغلب الثلاجات دائمًا ما تكون مليئة للغاية ولا يوجد داخل الثلاجة تهوية، وهذا خطأ كبيرة حيث أنه يجب عليك أن تقوم بترك فراغات ومساحات للتهوية والحصول على عملية تبريد جيدة.


قم بتنظيف الثلاجة

عليك أن تقوم بتنظيف الثلاجة بشكل جيد من الداخل والخارج أيضًا، وذلك باستخدام المواد المناسبة لهذه العملية، حيث أن هناك العديد من المواد التي لا يمكنك استخدامها في تنظيف الثلاجة لما يترتب عليها تلف في الزجاج بالثلاجة.

مشكلة وجود رائحة فى الثلاجة

بالإضافة إلى العوامل الطبيعية في شكل منتجات ذات رائحة محددة ، أطباق فاسدة وجدران الثلاجة غير المغسولة ، يمكن أن تحدث رائحة كريهة بسبب حرق البلاستيك ، الاتصالات الكهربائية ، العزل ، إلخ. إذا كانت الحالة الأولى كافية مراقبة اليقظة ، ثم في الثاني هناك تهديد حقيقي بانهيار رأس المال أو حتى النار.

زيادة درجة الحرارة وتوقف الحساس

في حالة حدوث خلل في الصمامات الحرارية ، قد يحدث إغلاق مبكر للثلاجة ، مما يؤدي إلى خطر ارتفاع درجة حرارة المحرك. للإصلاح ، ستحتاج إلى إزالة التتابع وتفكيك قضيته ، إذا كان السبب هو قضيب محشور ، يمكن حل المشكلة بشكل مستقل ، إذا تلف الملف ، فسيتعين عليك تغيير الجزء بالكامل.



3 views0 comments
Post: Blog2_Post
bottom of page