top of page
Search
  • Dubai -aluminum

تصليح ثلاجات صناعية الشارقة

تصليح ثلاجات صناعية الشارقة من خلال تطبيق رفيق ، قد يرى البعض أنه عندما يحدث أي عطل في الثلاجة فيكون إصلاحه صعب، كما أنه يكون دائما لابد أن يتصل بمراكز الصيانة أو أن يتم إحضار شخص فني لكي يقوم بتصليح الثلاجة، فقد يوجد هناك أمور وأحداث متعددة قد تتسبب في عطل عمل الثلاجة.



ما هي الأعطال التي ممكن أن تحدث للثلاجة

قد نجد أن أعطال الثلاجات من المشاكل الكبيرة التي تؤرق البعض، حيث أن الثلاجة تعتبر من الأجهزة الأكثر أهمية في البيت، بالأخص أن الثلاجة تقوم على حفظ الطعام والمشروبات. ولذلك فإنه عندما يحدث أي عطل فذلك يكون سبب رئيسي في فساد الطعام بشكل كبير وخاصة إذا كان هذا العطل أستمر وقتًا كثيرًا.


اتصل برفيق في حال العطل المفاجئ في الثلاجة

قد يحدث هذا العطل بالثلاجة في وقت متأخر من الليل ويجد رب البيت أنه لا يستطيع أن يقوم بهذا الإصلاح بنفسه. وأيضًا لا يستطيع أن يتصل بفني في هذا الوقت المتأخر فلذلك من الشيء المهم أن يعرف الشخص الطرق التي يمكن أن تساعد على إصلاح أي عطل في الثلاجة دون أن يستعين بأي شخص آخر. وقد توجد هناك مشاكل عديدة من الممكن أن تحدث للثلاجة بشكل مفاجئ دون أن نعرف ما هو السبب، وإذا لم يكون هناك علاج هذه المشكلة بشكل سريع فسوف يؤثر ذلك على الأطعمة المحفوظة داخل الثلاجة.

من أكثر المشاكل التي تتعرض لها الثلاجات النوفروست

عدم التبريد فى الثلاجة أو فى الديب فريزر وهدا يكون سبب سريع فى تلف الثلاجة وأيضا الاطعمة التي توجد في الثلاجة ،لأن الترموستات جزء مهم جدا فى الثلاجة وتساعدنا على التبريد المطلوب وفى حالة وجود اى ماسة كهربائى يتم على الفور تغيير الترموستات لأنها تكون السبب فى هذا الأمر .


باب الثلاجة لا يغلق بإحكام

عدم إغلاق باب الثلاجة بإحكام قد يؤدي لعدد من أعطال الثلاجات، منها زيادة في صرف الكهرباء وامتلاء الثلاجة بالثلج في الداخل، لذا، تأكد باب ثلاجة مفتوح، ويظهر عند السهم الكاسكيت الذي يحيط بالباب.

  1. وضعية الأطعمة داخل الثلاجة بحيث تكون في مكانها وغير قريبة من الباب.

  2. وضعية الأرفف الداخلية وأوعية الطعام، فقد تكون معيقة للباب وتمنع من إغلاقه بإحكام.

  3. وضعية الكاسكيت (الكاوتشوك) الداخلي للثلاجة، فقد يكون مُزاحاً من مكانه.

  4. قُم بتنظيف الكاسكيت (الكاوتشوك) الداخلي لباب الثلاجة، استعمل قطعة أسفنجية مبللة بماء دافئ مع صابون سائل، قُم بتنظيف المنطقة المتعرّجة والمخفية في الكاسكيت.

  5. أخيراً، تأكد من مفصل باب الثلاجة، ومن عمله بالطريقة الصحيحة.


اعطال تسريب المياه من الثلاجة

بعض الاوقات نجد تسريب مياه عند الثلاجة ويكون هذا من الثلاجة ولكن لا نعرف السبب ولكن بكل سهولة يمكننا تسليك خرطوم الصرف الخاص بالثلاجة لأن انسداده يتسبب فى بعض العوائق وإذا كان العطل بسبب طبق التبخير فى هذه الحالة لأبد من تغير الخرطوم تماما .


تسريب الفريون من الثلاجة

عندما تجد تسريب من غاز الفريون فى ثلاجتك فى هذه الحالة لابد من حل تلك المشكلة من خلال الاتصال على خدمة الصيانة ليتم ارسال أحد الفنيين لكم لحد باب البيت وسيتم حل المشكلة فى أسرع وقت ممكن بأحدث الأساليب الحديثة المستخدمة كل مع عليكم الدخول على تطبيق رفيق ومعرفة ارقامنا للتواصل معنا ومع فريق الصيانة.

مشكلة تجمد الثلج وخروجه

  • نجد فى بعض الاوقات تكون ثلج فى الثلاجه فى الظهر وتجميد الأطعمة وهذا يكون بسبب ارتفاع قوة التبريد ولكى يتم حل هذه المشكلة يتم تعديل درجة التبريد وضبطها على المستوى المناسب التبريد.

  • إتلاف منظم الحرارة ويكون سبب فى تكون الثلج فلابد من تغييره .

  • لا يتم غلق الباب بشكل جيد فيتسبب فى تكون ثلج فى الثلاجه من الداخل .

  • لابد من التأكد من ضيق باب لأنه عدم غلقه جيدا يتسبب فى امتصاص الهواء من الخارج مما يتسبب فى ترسيب الثلج وتبريده بشكل عالى .




4 views0 comments
Post: Blog2_Post
bottom of page